الأربعاء08201921

Back أنت هنا: الرئيسية فن فن محلي المئات في أمسية صرخة فن في الفريديس .

المئات في أمسية صرخة فن في الفريديس .

faradis-sarkhet-fan-1وسط حالة من الدهشة وبحضور المئات من أبناء قرية الفريديس، توجت جمعية إبداع لدعم المواهب الشبابية مشروع صرخة فن في الفريديس بأمسية فنية خاصة، ركّزها الشابّ محمّد أعمر يرافقه طاقم شبابيّ خاص من القرية، ضمت العشرات من الشباب والشابات أصحاب الموهبة والإبداع في القرية، وذلك في القاعة الرياضية.

افتتحت الأمسية الشابة آلاء محمود أعمر بكلمة ترحيبية، رحبت بها بالحضور الكريم، ومشددة أن المشروع جاء حتى يكتشف المواهب الفنية المدفونة في القرية، ويتيح المجال لهم لعرض مواهبهم لأول مرة. تخللت الأمسية عدة فقرات إبداعية في مجالات مختلفة، كالعزف على مختلف الآلات الموسيقية، الغناء باللغتين العربية والإنجليزية، الزجل وإلقاء الشعر والتصوير الفوتوغرافي، إضافة لعرض ستاند اب كوميدي وعرض دبكة، كما وضمت الأمسية فقرات تعبيرية بالحركة.
مدير عام جمعية إبداع لدعم المواهب الشبابية خالد وليد أبو أحمد فقد تحدث عن دور الجمعية في دعم المواهب الشابة وعن النية الصادقة لدى الجميع في النهوض بالمجتمع والشباب فقد تم احتضان نحو عشرين موهبة فردوسية، تسعى للوصول لدروب النجاح.
وقد أكد في حديثه أن هذا المشروع لم يكن لينجح بهذا الشكل الكبير، لولا جهود الطاقم الكبيرة والتي بذلت منذ أشهر وما تزال، وقد وجه رسالة شكر وعرفان لمركز المشروع محمد أعمر والمركز الإعلامي عبد أعمر ومركزة العلاقات العامة الاء أعمر.
مركزة العلاقات العامة في المشروع الطالبة الجامعية الاء أعمر تحدثت نيابة عن طاقم المشروع في مداخلة أكدت فيها ضرورة النهوض الحضاري الذي لا بد منه في القرية، وذلك بدعم أبناء القرية في مواهبهم والحرص على تشجيعها ودعمها كما يجب، كما وتحدثت في مداخلتها عن الصعوبات التي واجهتهم ومع ذلك فقد تم إتمام المشروع بنجاح وذلك لكون النية الصادقة عند الطاقم في التغيير والنهوض بالشبيبة إيجابا والابتعاد عن مظاهر العنف في البلدة...
هذا ويتقدّم مدير البرنامج ومركزة العلاقات العامة والمركز الاعلامي بجزيل الشكر لكل من طاقم المشروع : الفنان احمد ابو عريشة ، الفنان التشكيلي شبلي عيسى ، المخرج الاعلامي أيوب أعمر ، شيرين حردان ، سمارة عبد الهادي ، محمد احمد سرحان ، محمد عبدالله سرحان ، هبة مايهة ، اماني غنام ، مريم مراعنة ، شروق ابو الهيجاء ، ونتوجه بشكر خاص للضيف العزيز الذي زارنا ايام التدريب للمخرج المشهور شادي سرور.
من الجدير بالذكر أن هذا المشروع أقيم بالشراكة مع الاتحاد الأكاديمي، وبدعم مشكور من مجلس الفريديس المحلي والذي تبرّع بالقاعة الرياضيّة، وبرعاية مطعم وحلويات الناصرة - الفريديس - عيلوط، وبدعم مشكور من تلفزيون إحنا تي في ومشروب الطاقة بلو و khalid abu-ahmad photography ...

تصوير : عبد الكريم اعمر .

faradis-sarkhet-fan 2faradis-sarkhet-fan 3faradis-sarkhet-fan 4faradis-sarkhet-fan 5faradis-sarkhet-fan 6faradis-sarkhet-fan 7faradis-sarkhet-fan 8faradis-sarkhet-fan 9faradis-sarkhet-fan 10faradis-sarkhet-fan 11faradis-sarkhet-fan 12faradis-sarkhet-fan 13faradis-sarkhet-fan 14faradis-sarkhet-fan 15faradis-sarkhet-fan 16faradis-sarkhet-fan 17faradis-sarkhet-fan 18faradis-sarkhet-fan 19faradis-sarkhet-fan 20faradis-sarkhet-fan 21faradis-sarkhet-fan 22faradis-sarkhet-fan 23faradis-sarkhet-fan 24faradis-sarkhet-fan 25faradis-sarkhet-fan 26faradis-sarkhet-fan 27