الخميس12202003

Back أنت هنا: الرئيسية فن فن عالمي أنجلينا جولي وبراد بيت يحتفلان بزواجهما في فرنسا

أنجلينا جولي وبراد بيت يحتفلان بزواجهما في فرنسا

anglina-bradتزوج النجمان الأميركيان براد بيت وأنجلينا جولي في فرنسا حيث يملكان بيتا كبيرا، حسب ما أفادت مجلة المشاهير "بيبول ماغازين".

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن بيت 50 عاما وجولي 37 عاما، احتفلا بزواجهما في كنيسة صغيرة بمنطقة الفار جنوب فرنسا ، بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة بعيدًا عن أضواء رجال الإعلام والمصورين.

وكان لافتًا مشاركة أبناء الزوجين في مراسم الزفاف، حيث اقتادهما الأبناء الكبار في السير الى الكنيسة، بينما رمى الصغار أوراق الورد في المكان وحمل اثنان آخران الخواتم .

ويأتي هذا الزواج ليكلل قصة حب بين نجما هوليوود بدأت قبل حوالي عشر سنوات وتحديدا عام 2004 خلال تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث" حيث تقاسم الممثلان البطولة.

وشهدت قصة حب أنجلينا وبراد عثرات كثيرة، أهمّها استئصال نجمة السينما الأميركية ثدييها بداية العام الجاري في إجراء وقائي بعد أن اكتشف الأطباء وجود جين يُعد أحد مسببات سرطان الثدي. وكتبت النجمة الهوليودية آنذاك على صفحات نيويورك تايمز في أيار/مايو الماضي أن وفاة أمها المبكرة بالسرطان واكتشاف الجين قد دفعاها إلى اتخاذ هذا القرار الصعب.

نشير الى أن أنجلينا وبراد لديهما ستة أطفال، وتوجها إلى جزيرة مالطة لتصوير فيلم جديد من بطولتهما يكون الثاني بعد العمل السينمائي "السيد والسيدة سميث".

وكتبت جولي نص الفيلم الجديد كما ستقوم بإخراجه، معتبرةً أنه "فيلم تجريبي مستقل نكون نحن الممثلين فيه".