الخميس04201918

Back أنت هنا: الرئيسية رياضة رياضة محلية انجاز غير مسبوق لمدرب الكراتيه حسني عرار

انجاز غير مسبوق لمدرب الكراتيه حسني عرار

hosni-3arar-dan-8 -1حصل مؤخرا مدرب الكراتيه حسني عرار على درجة دان 8 من اتحاد السايكوكاي في اليابان (Seiko-Kai) وهي الدرجة الأعلى التي منحت لغير ياباني من هذا الاتحاد حتى الان. هذا وتعد هذه الدرجة أعلى درجة يحصل عليها مدرب كراتيه من البلاد مباشرة من اتحاد كراتيه ياباني. يأتي هذا الانجاز المميز بعد ممارسة الاستاذ حسني عرار ابن جلجوليه لفن الكراتيه لمدة 44 عاما، المشوار الذي كان قد بدأه في مطلع السبعينات. وهي الفترة التي بنى فيها الاستاذ حسني عرار مدرسة لتعليم فن الكراتيه في منطقة المثلث، تخرج منها العديد من المدربين والمدربات، ومن طلابه من تتوجت انجازاته ليحصل على مراتب عالية في مباريات الكراتيه المحلية والدولية، فمن طلابه من انخرط في صفوف منتخب الكراتيه الاسرائيلي ومنهم من حصل على امكان مميزة في بطولات كراتيه خارج البلاد.

ونشير الى ان الاستاذ حسني عرار كان قد حصل على شهادة شرف لدرجة دان 8 من اتحاد الكراتيه التركي تتويجا لجهوده في دعم فن الكراتيه. وتربطه علاقات دولية مع خبراء مميزين في فن الكراتيه والتي استطاع ان يسخرها لطلابه ولزملاءه من مدربي الكاراتيه في الداخل الفلسطيني وفي الضفة الغربية، حيث عقد اكثر من ورثة تدريب في البلاد مع خبراء من اليابان، ومن كندا ومن منتخب الكراتيه الالماني، والنرويجي والبريطاني والسكوتلاندي، واصطحب اكثر من فريق من البلاد للتدرب في منتخبات بعض هذه الدول والمشاركة في مباريات كراتيه دولية في تركيا، والمانيا، وبريطانيا، وبلجيكا.
هذا ويمثل الخبير حسني عرار اتحاد السيكوكاي الدولي في منطقة الشرق الاوسط والذي تنضوي تحته اكثر من 40 دولة في قارات العالم المختلفة.

فيما يلي شهادة دان 8 من اتحاد السيكوكاي منحها له الخبير الياباني اكيرا ساتوا (74 عام).

hosni-3arar-dan-8 2hosni-3arar-dan-8 3hosni-3arar-dan-8 4hosni-3arar-dan-8 5hosni-3arar-dan-8 6