الجمعة07202003

Back أنت هنا: الرئيسية تربية وتعليم مدارس بعد 17 عام في منصب مركز التفتيش العربي في لواء حيفا المربي عرسان عيادات ينهي مهام عمله .

بعد 17 عام في منصب مركز التفتيش العربي في لواء حيفا المربي عرسان عيادات ينهي مهام عمله .

3ersan-3yadatبعث المربي عرسان عيادات مركز التفتيش العربي في لواء حيفا برسالة شكر الى مديرة اللواء راحيل متوكي شكرها على قبولها اعفائه من منصب مركز التفتيش العربي في اللواء والذي شغله لمدة 17 عاما . وقال عيادات في رسالته انه يشكر كل شركائه في العمل من مفتشين ومدراء ورؤساء سلطات محلية ومدراء اقسام معارف على التعاون وروح العطاء والتفاني في اداء الواجب والتضحية من اجل دفع جهاز التعليم عامة قدما وفي لواء حيفا على وجه الخصوص .
من جانبها مديرة لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم راحيل متوكي وبعد تفهمها لمطلب عيادات باعفائه من هذه المهمه شكرته باسم اللواء على قيادته لجهاز التعليم العربي في لواء حيفا وما اضاف لهذا الجهاز من تحصيلات وانجازات خلال ال 17 عاما والتي قاد بها جهاز التعليم العربي في اللواء وطالبته بالبقاء في منصبه حتى نهاية العام الدراسي الحالي , أي حتى تاريخ 31-08-2015 .
الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي كمال عطيله من جانبه عمم بيانا الى وسائل الاعلام جاء فيه نصا : " المفتش عرسان عيادات هو مفتش عام في لواء حيفا , وفي اطار عمله اوكلت الوزاره له ان يقوم بتركيز التفتيش على التعليم العربي في اللواء وقد قام بذالك بنجاح كبير واخلاص . المفتش عرسان عيادات طلب من مديرة لواء حيفا ان ينهي عمله كمفتش لواء وطلب ان يكتفي فقط بمنصب مفتش عام ابتداءا من بداية العام الدراسي القادم . مديرة لواء حيفا السيدة راحيل متوكي احترمت رايه واستجابت لطلبه ورغبته وقدمت له الشكر على كل ما قام به للنهوض بالتعليم العربي في لواء حيفا , ومديرة لواء حيفا متوكي اوكلت المهمه للمفتش مدحت زحالقه والذي سيباشر بمهمته الجديده كمركز للتفتيش العربي في لواء حيفا اضافة لوظيفته كمفتش عام " . هذا هو نص بيان الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير يهودي كمال عطيله .