الجمعة12202004

Back أنت هنا: الرئيسية تربية وتعليم مدارس ايمن رعبي رئيس لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة الرازي الابتدائية الناصرة : وائل عمري لا يمثلنا ولا يجوز له التفاوض عنا او معنا

ايمن رعبي رئيس لجنة أولياء أمور طلاب مدرسة الرازي الابتدائية الناصرة : وائل عمري لا يمثلنا ولا يجوز له التفاوض عنا او معنا

ayman-zo3biنحن لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الرازي الابتدائية في الناصرة لم نفوض وائل عمري ليتفاوض عنا او معنا، وائل عمري الذي يدعي أنه رئيس الإتحاد المحلي للجان الناصرة لا يمثلنا وليس مخولا بالحديث باسم اي ولي امر في الرازي او باسم اللجنة فيها. نستهجن تعقيبه الذي ورد في وسائل الإعلام المختلفة ونتساءل: من فوضك اخ وائل ؟

لماذا يحاول الاخ وائل ركوب الموجة الاعلامية لتحقيق أهداف لا نعرفها وعلى حسابنا.

ان اي تواصل او اتفاق مع وائل عمري يعتبر باطلا ومرفوضا, الشخص الوحيد المخول بالتفاوض هو رئيس لجنة مدرسة الرازي السيد ايمن قدورة زعبي او من يخوله.

نحن نعلن أننا كنا ولا زلنا جزءا من المنتدى الديموقراطي القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب بل ومن مؤسسيه أيضا لذلك تعلن اللجنة انه في حال لم تتجاوب ادارة المدرسة لمطالب أولياء الأمور فإننا ملزمون لتقديم شكوى أمام القضاء وحينها سيكون هناك تصعيد في الإضراب والفعاليات القانونية حتى نحقق الهدف.

نحن شركاء ولسنا متطفلين على العملية التعليمية ، نحن جزء أصيل في المشاركة ولنا حقوق وسنعمل على تحصيلها. مرة أخرى نؤكد ان وائل عمري لا يمثل اللجنة ولا يحق له التدخل والتفاوض باسمنا أبدا.