الجمعة12201913

Back أنت هنا: الرئيسية الاخبار اخبار محلية النائب غنايم:الإرهاب هو أن تبيد عائلات كاملة بالمدفعية والطائرات

النائب غنايم:الإرهاب هو أن تبيد عائلات كاملة بالمدفعية والطائرات

al ganayem 4في خطابه أمام الهيئة العامة للكنيست خلال التصويت على ما يسمى قانون الإرهاب قال النائب مسعود غنايم (رئيس كتلة القائمة المشتركة، الحركة الإسلامية) إن القانون الذي تتباهى به الحكومة ويفتخر به رئيس لجنة القانون والدستور هو قانون مخز لا يوجد ما يفتخر به وهو توسيع لدائرة الناس الذين سيتهمون بالإرهاب "على الريحة"،كما يقول المثل العربي ،يقول كليمنصو رئيس وزراء فرنسا "الأسهل اشعال الحرب من صنع السلام" وحكومة اسرائيل ما زالت تسير في الطريق السهلة نحو الحرب لأنها غير مستعدة لدفع ثمن السلام وهذا القانون كباقي سلسلة القوانين التي تسهل الطريق نحو الحرب فهذا ما تتقنه هذه الحكومة.

الإرهاب له تعريفات عدة ومنها أن الإرهاب هو حروب الضعفاء والحروب هي ارهاب الأقوياء، ما تفعله المدفعية والطائرات الإسرائيلية في حروبها ضد العرب هو الإرهاب،فماذا تسمي إبادة عائلات بأكملها ودفنها تحت ركام بيوتها بسبب قصف الطائرات الاسرائيلية والمدفعية الاسرائيلية وكيف نسمي قتل النساء والشيوخ والأطفال وكيف جرائم الحرب التي ارتكبها الجيش الاسرائيلي خلال حروبه عام 1967 وقبلها 1956 وهذا هو الإرهاب الحقيقي.