الخميس10201917

Back أنت هنا: الرئيسية تربية وتعليم مدارس تكريم المربية منى شعيب من قبل اهالي طلاب صف الاول تحضيري في مدرسة الامل في عكا

تكريم المربية منى شعيب من قبل اهالي طلاب صف الاول تحضيري في مدرسة الامل في عكا

hanan-sh3eb-1قام امس الاول الثلاثاء بعض الاهالي في الصف الاول التحضيري في مدرسة الامل في عكا بتكريم المربية منى شلبي شعيب وطاقم المساعدين، وذلك على المجهود الكبير الذي قاموا به مع طلاب الصف خلال العام الدراسي.

حضر التكريم نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، المربي عبدالله زيدان مدير مدرسة الامل، ليوناردو سطيلي المبادر لهذه اللفتة الطيبة وبعض الأهالي.
المربي عبدالله زيدان مدير مدرسة الامل شكر الاهالي على هذا التكريم، وأكد ان ادارة المدرسة والمعلمين سيواصلون جهودهم لدعم وتقدم طلاب المدرسة.
المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا بيّن اهمية هذا التكريم الذي يعمل على تشجيع المعلمين لبذل جهد وعطاء أكثر مع الطلاب، وايضا يشجعنا كبلدية عكا لمواصلة دعم المدرسة في جميع المجالات.
المربية منى شلبي شعيب شكرت الاهالي والمبادر لهذا العمل ليوناردو سطيلي على هذه اللفتة الطيبة، وأكدت ان هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا تعاون الاهالي مع المربين وادارة المدرسة.
وفي ختام اللقاء قام اهالي الطلاب بتقديم درع شكر وتقدير وباقات الورود للمربية منى شلبي شعيب وطاقم العاملين على عملهم المتفاني مع الطلاب.

hanan-sh3eb 2hanan-sh3eb 3hanan-sh3eb 4hanan-sh3eb 5hanan-sh3eb 6hanan-sh3eb 7