الأربعاء06201919

Back أنت هنا: الرئيسية تربية وتعليم جامعات وتعليم عالي جمعية المعالي تتبنى 18 طالبا متميزا

جامعات وتعليم عالي

جمعية المعالي تتبنى 18 طالبا متميزا

ma3had-kompas-1قام معهد كومباس بسيخومتري ، المنبثق عن جمعية المعالي للتغيير المجتمعي، تنظيم لقاء مع اهالي الطلاب الذين ابدوا تميزا تاما في اﻻمتحان القطري وخﻻل الدورة، دورة معهد كومباس هذه السنة تبنت طلاب الصفوف التواسع وعملت معهم لمدة 8 اشهر في برنامج بسيخومتري وتنمية ذاتية. ولدعم مسيرة الطلاب المتميزين قررت ادارة المعهد ان تكمل سيرورتكم المتالقة في البسيخومتري في معهد كومباس بﻻس لاعطائهم الاهتمام، الدعم والتواصل المناسب ليقوموا باﻻبداع في مسيرتهم اﻻكاديمية.
#جمعية المعالي للتغيير المجتمعي #قررت_تبني_الدورة المكثفة، والتي شملت 18 طالب، والتي ستمول الدورة من كل جوانبها.
افتتح اللقاء اﻻستاز يوسف عارف مدير جمعية المعالي بكلمة ترحيبية رائعه والتي اثنت على جهود الطلاب واﻻهالي، وتطرقت لمسيرة الطﻻب خﻻل السنة. تلته اﻻنسة احلام قاسم علي مديرة المعهد حيث رحبت باﻻهالي والطﻻب ولخصت مسيرة السنة بكل عقباتها واثنت على جهود الطلاب المتميزين من سيكلموا المسيرة حتى النهاية.
بعدها قام المرشد صالح حصارمة بالتحدث عن تجربته في المعهد ومع فرقة البعنة دير اﻻسد وعرضوا الفيلم الذي قاموا بتحضيره على مدار شهرين من الدورة ليمثل تلخيصا لفعالياتهم السنوية المتالقة.
اختتم اللقاء السيد خليل شدافنة، مدير معهد كومباس بﻻس بكلمات داعمة تشجيعية للطلاب وللاهل وايمان مطلق بنجاح الطلاب، حيث سيشرف اشرافا تاما على الدورة وسيكمل مسيرة الطلاب خلال الاشهر التي انقضت.
وفي النهاية شكرت الانسه احلام قاسم ادارة كلية اون لاين لاستضافتهم اللقاء في الناصره متمنية ان يحتذوا الاخرين بدعم طلابنا المتميزين كما فعلت كلية اون لاين

ma3had-kompas 2ma3had-kompas 3ma3had-kompas 4