الإثنين09201923

Back أنت هنا: الرئيسية الاخبار اخبار محلية المكتب السياسي للحركة الإسلامية يتفقد مشاريع معسكر الرباط في النقب

المكتب السياسي للحركة الإسلامية يتفقد مشاريع معسكر الرباط في النقب

rebat-al-nakab1قام أعضاء المكتب السياسي التابع للحركة الإسلامية بجولة تفقدية على عدد من المشاريع التي تم تنفيذها ضمن معسكر الرباط الثاني في منطقة النقب الذي أشرفت عليه الحركة الإسلامية تحت شعار "العمل والتعمير مقابل المصادرة والتدمير"، تثبيتا لأهلنا في النقب أمام مخطط برافر.

وقد ضم الوفد كلا من الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية، الشيخ النائب إبراهيم صرصور رئيس القائمة العربية الموحدة، النائب مسعود غنايم، رئيس بلدية رهط الشيخ فايز أبو صهيبان، الأستاذ سعيد الخرومي أمين عام حزب الوحدة العربية، الشيخ جمعة القصاصي، المهندس عبد الحكيم حاج يحيى، الأستاذ إبراهيم خطيب، الشيخ عيسى أبو رياش رئيس الحركة الإسلامية في رهط، الشيخ عطية الأعسم، السيد منير شواهنة سكرتير الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين في منطقة الجليل، والسيد عبد القصاصي.

وزار الوفد عدة مشاريع تم تنفيذها في منطقة رهط، كما زاروا منطقة كسيفة واطّلعوا على الترميمات التي أجريت في المقبرة، وشق شارع في منطقة مكحول. كما زار الوفد بيت الأسير السياسي المحرر عمر أبو سكوت مهنئا بالتحرر.

وبعد انتهاء الجولة، شارك أعضاء المكتب السياسي في المهرجان الختامي لمعسكر الرباط الذي رفع راية العمل والتعمير مقابل المصادرة والتدمير الذي يبيّته مخطط برافر غولدبرغ.

rebat-al-nakab 2rebat-al-nakab 3rebat-al-nakab 4rebat-al-nakab 5rebat-al-nakab 6rebat-al-nakab 7