الإثنين01202118

Back أنت هنا: الرئيسية رياضة رياضة محلية منافسات قوية في بطولة أمير الطيرة الرابعة لكمال الأجسام

منافسات قوية في بطولة أمير الطيرة الرابعة لكمال الأجسام

tira-athkal-1من حارث عيسى – الطيرة.......
أقيمت في مدينة الطيرة مساء يوم الخميس 19/7/2012 في قاعة العلوم والفنون (الأشكول بايس) بطولة أمير الطيرة الرابعة لكمال الأجسام، بمشاركة نوادي وأبطال مناطق مختلفة في الوسط العربي، حيثُ تنافس المتبارون أمام جمهور كبير قدم لمشاهدة وتشجيع أبطال هذه الرياضة الجسمانية القوية. وقد حضر البطولة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعماله الشيخ عبد السلام قشوع، د. خالد مطر مدير عام البلدية، د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية، والسيد حسني سلطاني مشرف ومنسق هذه البطولة، بالإضافة إلى العديد من الضيوف والشخصيات المختلفة. كما شارك وحكّم في هذه البطولة الاستاذ زهير قعدان من باقة الغربية، آيال حسون – دالية الكرمل، جواد مصاروة – الطيبة، أحمد ياسين – طمرة، "يوني هنا" بطل اسرائيل والالمبياده.
في البداية قام المربي وسام فضيلي عريف الحفل بالترحيب بضيوف الطيرة الأكارم، مستعرضاً أسماء الأبطال والنوادي المختلفة، ثم ألقى رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي كلمة مُقتضبة حيا بها جميع المشاركين والمنظمين الذين دأبوا على استمرارية هذه البطولة للسنة الرابعة على التوالي وبالأخص السيد حسني سلطاني والد المرحوم أمير سلطاني، مؤكداً دعمه ومساندته لإنجاح جميع المبادرات المشابهة والعمل على إنجاحها. ثمّ قام بعد ذلك الأستاذ زهير قعدان بتكريم والد المرحوم أمير السيد حسني سلطاني الذي عمل جاهداً في إنجاح واستمرارية هذه البطولة التي تقام في كل عام منذ أربعة سنوات.
بعد ذلك بدأ الرياضيون باستعراض أجسامهم وعضلاتهم والتنافس فيما بينهم وسط تشجيع وتصفيق الحضور، حيثُ تمّ تقسيم المشاركين إلى أربعة مجموعات أسفرت في نهايتها عن اعلان وتتويج الرياضيين وقد جائت كالآتي:
المجموعة الأولى (وزن خفيف): 1- ثائر طاطور. 2- مراد أبو آسي. 3- محمد أبو الهيجا.
المجموعة الثانية (متوسط): 1- مهند بشارة. 2- علي عيسى. 3- محمد ياسين.
المجموعة الثالثة (فوق المتوسط): 1- وليد ناصر. 2- عمار سمارة. 3- فادي شملي.
المجموعة الرابعة (ثقيل): 1- عماد حجازي. 2- أسيد مطر. 3- محمد سلطان.
وقد نال الرياضي ثائر طاطورمن الرينة جائزة بطل الأبطال.
في نهاية البطولة تمّ توزيع الكؤوس والميداليات وشهادات التقدير على المتنافسين، وتمّ تكريم الحكمين والبطلين آيال حسون من دالية الكرمل بطل العالم لعام 2009/2010، وإيلي هني بطل إسرائيل وبطل الاولمبياد والحائز على المركز الثامن في بطولة العالم لكمال الأجسام. وقد هنأ السيد أسيد مطر مدير نادي باوور جيم بطلي الطيرة وليد ناصر ومهند بشارة على فوزهما وحصولهما المشرف للمراكز الأولى بالوزن المتوسط وفوق المتوسط، حيثُ قدم لهما مكافأة اشتراك مجاني في النادي لستة أشهر.

tira-athkal 2tira-athkal 3tira-athkal 4tira-athkal 5tira-athkal 6tira-athkal 7tira-athkal 8tira-athkal 9tira-athkal 10tira-athkal 11tira-athkal 12tira-athkal 13tira-athkal 14tira-athkal 15tira-athkal 16tira-athkal 17tira-athkal 18tira-athkal 19tira-athkal 20tira-athkal 21tira-athkal 22tira-athkal 23tira-athkal 24tira-athkal 25tira-athkal 26tira-athkal 27tira-athkal 28tira-athkal 29tira-athkal 30tira-athkal 31tira-athkal 32tira-athkal 33tira-athkal 34tira-athkal 35tira-athkal 36tira-athkal 37tira-athkal 38tira-athkal 39tira-athkal 40tira-athkal 41tira-athkal 42tira-athkal 43tira-athkal 44tira-athkal 45