الإثنين08201926

Back أنت هنا: الرئيسية تربية وتعليم جائزة التعليم القطريّة لمدرسة البيادر الابتدائيّة في كفر ياسيف ومديرتها المربّية سهيله خطيب

جائزة التعليم القطريّة لمدرسة البيادر الابتدائيّة في كفر ياسيف ومديرتها المربّية سهيله خطيب

sohela-khatibحازت مدرسة البيادر الابتدائيّة كفر ياسيف ومديرتها المربّية سهيله خطيب على جائزة وزارة التربية والتعليم على المستوى القطري وهذا العام هي المدرسة العربيّة الوحيدة التي فازت بهذه الجائزة وذلك تقديرا لتميّزها في عدّة معايير منها رفع التحصيل العلمي وبرنامج التقييم الخاص بالمدرسة ، توفير المناخ التعليمي ، احداث برامج تربويّة مميّزة وتشجيع المبادرة الى برامج تعليميّة جديدة وتربويّة ، التعاون المثمر بين المدرسة الأهل والطلاب ،تشجيع ودعم التّميّز اضافة للجهود المباركة التي تبذلها الطواقم التعليميّة للنهوض بجهاز التعليم في المدرسة .

يشار بأنّ مدرسة البيادر كانت قد فازت بجائزة التعليم على مستوى لواء الشمال وقد تمّ ترشحيها للفوز بجائزة التعليم على المستوى القطري ويرافقها في ذلك د. حمد طربيه مفتّش المدرسة .

من الجدير ذكره بأنّ المديرة العامّة للوزارة السّيّدة داليت شطاوبر ، مديرة لواء الشمال د. أورنا سمحون ، المسؤول عن التعليم العربي المفتّش عبد الله خطيب قد هاتفوا المربيّة سهيله خطيب وقدّموا لها التهاني والتبريكات بهذه الجائزة هذا وسيقام لاحقا احتفال تكريمي بحضور وزير التربية والتعليم جدعون ساعر حيث سيقوم بتقليد المؤسّسات الفائزة بهذه الجوائز الرفيعة .

وزارة التعليم بدورها تقدّم التهاني للمربيّة سهيله خطيب وللمدرسة وتتمنّى لها المزيد من النجاح والتميّز .