الإثنين09201923

Back أنت هنا: الرئيسية فن فن عالمي جورج مايكل يحي حفلا غنائيا بفيينا لتوجيه الشكر إلى الأطباء الذين عالجوه

جورج مايكل يحي حفلا غنائيا بفيينا لتوجيه الشكر إلى الأطباء الذين عالجوه

 

gorge-maykelأعرب المغني الإنجليزي الشهير، جورج مايكل، عن شكره للأطباء النمساويين الذين قاموا بعلاجه في مستشفى فيينا العام الجامعي، عقب إصابته بالتهاب رئوي حاد، من خلال الحفل الفني الذي أقامه خصيصا بحضور أفراد عائلته بالعاصمة النمساوية فيينا ليلة أمس على مسرح قاعة " شتاد هلله ".

ظهر جورج مايكل، البالغ من العمر 49 عاما، على المسرح أمام المعجبين النمساويين الذين احتشدوا للاطمئنان على عودة المغني الإنجليزي الشهير إلى سابق عهده عقب تعافيه من المرض، حيث أعرب "مايكل" عن شكره وتقديره للأطباء الذين تولوا الإشراف على علاجه من التهاب رئوي حاد أصابه أثناء تواجده خلال شهر ديسمبر الماضي بالعاصمة فيينا، عقب تدهور حالته الصحية بشكل خطير هدد حياته.

وقد سأل "مايكل" ضيوف الحفل، أثناء توجيه الشكر للأطباء النمساويين: "أليس البقاء على قيد الحياة شيء جميل" ليستمر الحفل حتى وقت متأخر من ليلة أمس على مدار ثلاث ساعات أمتع خلاله عشاقه بالعديد من الأغاني الجميلة وأثبت للجميع من خلال أداءه القوي وصوته الجميل تعافيه الكامل من المرض.

جدير بالذكر، أن مايكل خصص 1000 تذكرة من إجمالي تذاكر الحفل للعاملين في المستشفى الجامعي لمدينة فيينا التي تم علاجه فيها تضمنت 300 تذكرة دخول مجانية، بينما تبرع بقيمة دخل بقية التذاكر لدعم معهد بحوث أمراض فشل وظائف الرئة التابع للمستشفى.