السبت04202110

Back أنت هنا: الرئيسية تكنلوجيا تكنلوجيا سامسونج تطلق هاتفها الجديد "جالاكسي نوت"

سامسونج تطلق هاتفها الجديد "جالاكسي نوت"

samsong-glaxy-not-2

كشفت سامسونج عن أحدث ابتكاراتها في سلسلة هواتف جالاكسي الذكية، حيث أعلنت الشركة رسمياً عن إطلاق هاتفها الجديد "جالاكسي نوت 2".

ومن جانبه، أوضح دوك بارك مدير عام "سامسونج" مصر، إن "سامسونج جالاكسي نوت 2" تنطلق بالتكنولوجيا والإبداع إلى آفاق جديدة، حيث يعد هذا الهاتف الجديد هو التطور الطبيعي لسلسلة هواتف "جالاكسي نوت".

في نفس الوقت، يعد سوق الأجهزة المحمولة في مصر من أكثر الأسواق تطوراً وتنافسية في سوق الالكترونيات على المستوى المحلي، وهو ما يجعل المستهلك يتوقع دائماً أن تطرح سامسونج أحدث تكنولوجيا في هذا المجال بأعلى مستويات الإبداع. وإنني أؤمن تماماً أن "جالاكسي نوت" سيحقق تلك النتائج بنجاح باهر، حيث يعد "جالاكسي نوت" من أكثر الهواتف الذكية تطوراً وتفاعلية في الأسواق الآن.

ومن أحدث خصائص الجهاز الجديد، خاصية Idea" Visualizer"، حيث يمكن للجهاز التعرف على الصور والملفات المختلفة والمحفوظة على S نوت بمجرد كتابة اسم الملف الذي تبحث عنه بخط اليد على الشاشة.

وبالإضافة لذلك، يمنح "جالاكسي نوت 2" العديد من الخصائص الأخرى، ومنها تكنولوجيا " Air View" التي تتيح تحريك قلم "S Pen" دون لمس الشاشة فوق أي رسالة الكترونية أو ملفات صور أو مقاطع فيديو.
ومع طرح سامسونج لهاتفها الجديد "جالاكسي نوت 2"، تتوقع الشركة العالمية مواصلة احتفاظها بالمرتبة الأولى في سوق الهواتف الذكية في مصر.