الإثنين08201926

Back أنت هنا: الرئيسية فن فن محلي الياس جوليانوس يتألق من خلال الكونسرت الغنائي "ومشيت بطريقي"

الياس جوليانوس يتألق من خلال الكونسرت الغنائي "ومشيت بطريقي"

jolyanos-konsert-1بمشاركة جمهور واسع من محبي الياس جوليانوس والطرب الاصيل، رفعت يوم امس قاعة اوديتوريوم حيفا ستارها لاستقبال الفنان الياس جوليانوس والمايسترو حسام حايك قائد الفرقة الموسيقية المكونة من 25 عازف، من خلال الكونسيرت الغنائي "ومشيت بطريقي" الذي دمج الموسيقى التركية، الغناء العربي الاصيل والغناء باللغات الاجنبية.
افتتحت الكونسيرت الاعلامية المتألقة ربى ورور من خلال كلمات حاكاتها كأنها اشعار كتبت خصيصا للإحتفال المهيب وللفنان الياس جوليانوس. بعدها اعتلى المسرح الفنان التركي وعازف البزق الاول في تركيا اسماعيل تونجيلك يرافقه على العود المايسترو حسام حايك بمعزوفة تركية جميلة. كما وتقديم بعض الاغاني التركية بصوت الفنان اسماعيل.
هذا وأتحف الفنان الياس جوليانوس الجمهور بباقة من الاغاني الطربية الاصيلة لعمالقة الطرب والتي ابدع في غنائها كأغنية: كلمة حلوة وكلمتين حلوة يا بلدي، قارئة الفنجان، أغنية عنوان الكونسيرت "ومشيت بطريقي" والمزيد المزيد. وشارك الجمهور بباقة من اغانيه الخاصة منها الجديدة.
أما مفاجئة الكونسيرت فكانت مشاركة الفنانة الحيفاوية نانسي حوا للفنان الياس جوليانوس بأغنية التايتنيك الشهيرة باللغة الانكليزية والتي من خلالها تألق الاثنان من خلال الدويت المشترك.
الصور تصوير : ميشيل طبلج

jolyanos-konsert 2jolyanos-konsert 3jolyanos-konsert 4jolyanos-konsert 5jolyanos-konsert 6jolyanos-konsert 7jolyanos-konsert 8jolyanos-konsert 9jolyanos-konsert 10jolyanos-konsert 11jolyanos-konsert 12jolyanos-konsert 13jolyanos-konsert 14jolyanos-konsert 15