الخميس07202009

Back أنت هنا: الرئيسية الاخبار اخبار محلية اعتقال شاب من قرية جت تشتبه الشرطة بتورطه بعملية اغتصاب فتاه يهودية عام 2006

اعتقال شاب من قرية جت تشتبه الشرطة بتورطه بعملية اغتصاب فتاه يهودية عام 2006

shortaافادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري-ان محكمة الصلح في مدينة تل ابيب لا تزال تنظر في قضية مشتبة فيه من سكان بلدة جت من مواليد عام 1977 بشبهة القيام باعتداء جنسي واغتصاب شابة يهودية.

يشار على ان حيثيات الواقعة تعود الى شهر 06.2006 حيث قامت حينها شابة من سكان مدينة ريشون لتسيون من مواليد عام 1981 بتقديم شكوى بالشرطة ضد مشتبة مجهول الهوية كانت قد استقلت مركبتة في توصيلة مجانية "ترمب" من جانب احد نوادي المدينة الترفيهية بة كانت تقضي وقتها.

خلال السفرة قام السائق المشتبة بالانحراف عن مسارة والتوقف ومن ثم الاعتداء عليها جنسيا واغتصابها تحت التهديد ومن بعدها قام بالقاءها من مركبتة في منطقة شارع "جيها" ولاذ بالفرار من المكان.

مؤخرا وصلت نتائج فحوصات الحامض النووي "دي. ان. ا" والتي دلت على هوية المشتبة الى قسم التحقيقات في منطقة شرطة دان - لواء تل ابيب الذي كان قد قام وباشر منذ حينها بمتابعة اعمال التحقيقات بالقضية والواقعة وحيث اعلن عنة كمطلوب للتحقيق ويوم البارحة الاثنين قام افراد من شرطة حرس الحدود في منطقة الخضيرة وخلال عملية فحوصات عادية لمركبات باعتقالة واحالتة الى شرطة دان بلواء تل ابيب حيث ما زال في هذة الاثناء من ما قبل الظهيرة ينظر بالمحكمة بطلب تمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات بهذة القضية التي ما زالت جارية.