Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/content/78/8049778/html/index.php:2) in /home/content/78/8049778/html/libraries/joomla/session/session.php on line 532

Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/content/78/8049778/html/index.php:2) in /home/content/78/8049778/html/libraries/joomla/session/session.php on line 532

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/content/78/8049778/html/index.php:2) in /home/content/78/8049778/html/plugins/system/jat3/jat3/core/parameter.php on line 107
اخبار عالمية - موقع جريء

الأربعاء10202127

Back أنت هنا: الرئيسية الاخبار اخبار عالمية

نصر الله: المقاومة جاهزة للدفاع عن لبنان إلی جانب الجیش

نصر الله: المقاومة جاهزة للدفاع عن لبنان إلی جانب الجیش

كشفت صحیفة «الأخبار» اللبنانیة في عددها الصادر الیوم الخمیس عن أن سید حسن نصرالله، «استقبل قبل أسابیع قائد

زلزال بقوة 7,4 درجات ضرب السلفادور ونيكاراغوا وتحذير من تسونامي

زلزال بقوة 7,4 درجات ضرب السلفادور ونيكاراغوا وتحذير من تسونامي

ضرب زلزال بقوة 7,4 درجات ليل الاثنين الثلاثاء سواحل اميركا الوسطى المطلة على المحيط الهادئ وشعر به سكان السلفادور ونيكاراغوا على ما اعلنت سلطات البلدين.

واصدرت السلطات تحذيرا من

أنباء عن سيطرة "داعش" على المربعِ الامني في عين العرب

أنباء عن سيطرة

قال ما يسمى بالمرصد السوري لحقوق الانسان ان عناصر داعش الارهابية سيطرت على المربعِ الامني التابعِ لوحدات حماية الشعب الكردي في مدينة عين العرب الحدودية مع تركيا.
وقال مدير المرصد رامي

الضربات الجوية للتحالف ضد "داعش" غير كافية لإنقاذ كوباني

الضربات الجوية للتحالف  ضد

صرح  الكولونيل البحري جون كيربي خلال مؤتمر صحافي إن "الضربات الجوية وحدها لن تتمكن من ذلك، لن تحلّ المشكلة وتنقذ كوباني"، مضيفا "نعرف ذلك ولم نتوقف عن تكراره".

وأوضح كيربي أنه

رئيسة الأرجنتين: أميركا تحاول اغتيالي وإسقاط حكومتي

رئيسة الأرجنتين: أميركا تحاول اغتيالي وإسقاط حكومتي

اتهمت رئيسة الأرجنتين، "كريستينا فرنانديز دي كيرشنر"، الخميس، الولايات المتحدة الأميركية بالوقوف وراء التخطيط لاغتيالها، وإسقاط حكومتها".
وبحسب راي اليوم ، فقد قالت "كيرشنر"

البنتاغون: الضربات الجوية ضد داعش لا تكفي وحدها!

البنتاغون: الضربات الجوية ضد داعش لا تكفي وحدها!

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) الاربعاء، أن الجيش الأمريكي لا يمكنه قصف ما يعرف بـ "تنظيم الدولة الإسلامية، داعش"، "بشكل أعمى"، داعية إلى التحلي بـ"صبر استراتيجي" من أجل التخلص من التنظيم.
وحسب